المستشارة القانونية:

المحامية روحية رضوان

المقر: لندن - المكتب الاقليمي: القاهرة

بيانات الاتحاد

بيان إدانة واستنكار: الإتحاد الدولي للإعلاميين العرب يدين قصف الحوثيين مطار أبها جنوبي السعودية

يدين الإتحاد الدولي للإعلاميين العرب الهجوم الاجرامي و الارهابي الجبان على مطار أبها في المملكة العربية السعودية من قبل مليشيا الحوثي الإرهابية الإيرانية العميلة.

ويؤكد الإتحاد أن هذا الفعل المستهجن و الشنيع، غير مستغرب من أذناب إيران الفارسية، وهذا الهجوم الغادر أدل دليل على الحقد الدفين الذي يملأ صدورهم على بلاد التوحيد ” المملكة العربية السعودية “، كما أن هذا الهجوم يدلل على ان هذه المليشيا تأتمر بأمر النظام الإيراني الذي يتدخل في شؤون الدول الخليجية خاصة والعربية عامة.

كما أن الإتحاد بجميع منتسبيه يقف بجانب المملكة العربية السعودية قلبا وقالبا في ظل الهجمات المسعورة من قبل أذرع النظام الإيراني، ونؤكد لكم أن الإتحاد يتابع بشكل جيد كل ما يُحاك ضد الأمة العربية بشكل عام، ويتحمل على عاتقه هموم الأمة العربية، ويتألم بألامها لاننا جزء من أمتنا.

ويعبر الإتحاد عن قلقه البالغ بشأن مواصلة الحوثيين تنفيذ الأعمال الإرهابية التي تمثل تهديدًا حقيقيًا للأمن الإقليمي والدولي، من خلال استهدافهم للأعيان المدنية والمرافق المدنية، وكذلك المدنيين من مواطنين ومقيمين من جميع الجنسيات في المملكة العربية السعودية والإمارات المتحدة العربية.

وبما أن المملكة العربية السعودية من أكثر الدول التي يتربص بها الحاقدين بهدف النيل منها والقضاء على الدين الإسلامي بحكم انها منبع الاسلام، ندعو الدول العربية بالتوحد والتماسك والالتفاف حول بعضها تجاه كل من بقلبه حقد من الدول المعادية، وتوسلنا لله ان يمن على الجرحى بالشفاء العاجل، داعين الله عز وجل بأن يحفظ المملكة العربية السعودية وجميع الدول العربية من كل شر وسوء.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى