المستشارة القانونية:

المحامية روحية رضوان

المقر: لندن - المكتب الاقليمي: القاهرة

بيانات الاتحاد

الإتحاد الدولي للإعلاميين العرب يدعو كافة الإعلاميين لتغطية فعاليات اعتصامات احرار العالم ضد النظام الايراني

سكاي عرب – دبي

يدعو الاتحاد الدولي للاعلاميين العرب جميع القنوات والصحفيين والإعلاميين العرب وفي العالم لتغطية فعاليات اعتصامات احرار العالم ضد النظام الايراني بالتزامن مع مؤتمر ( قمة وارسو) في العاصمة البولندية يوم الاربعاء الموافق ١٣ / ٢ / ٢٠١٩ لايصال أصواتهم ومطالبهم للعالم أجمع، ولزعماء الدول المجتمعين.

كما يدعو الاتحاد رؤساء الدول المجتمعين الى الاستماع لمطالب المعتصمين، ونذكرهم بأن عليهم واجب انساني في اتخاذ قرارات واضحة لتخليص العالم من نظام القمع والدماء والإرهاب المتمثل في حكام ايران، والمساهمة الجادة في ترسيخ الحرية وحفظ الامن العالمي.

ويؤكد الإتحاد ان إحقاق الحق يتطلب من الجميع الوقوف بجانب كل مواطن عربي سُلبت منه حقوقه ظُلما وعدوانا، لأن الحق الأحوازي والعراقي واليمني والسوري واللبناني لن يسترد إلا بالقوة، ونحن كإعلاميين نمتلك قوة الكلمة والقلم التي من خلالهما سنهز عرش المغتصب من اجل اعادة الحق المسلوب وانتزاع الحقوق.

ويأمل الإتحاد بأن يكون هذا الإعتصام بادرة أمل في تحقيق الاهداف والمكتسبات للعالم الانساني ، وأن هذا الاعتصام والتظاهر موجه ضد النظام الايراني، داعين الجماهير من كل البلدان الاوربية للمشاركة الفاعلة والتواجد المكثف بطريقة سلمية وحضارية لتحقيق الاهداف والمكتسبات.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى