المستشارة القانونية:

المحامية روحية رضوان

المقر: لندن - المكتب الاقليمي: القاهرة

منوعات

بأغنية لـ أحمد سعد.. الملكة رانيا تحتفل بعيد ميلادها الـ 53

المصدر:الخليج 

وثقت الملكة رانيا العبدالله قرينة العاهل الأردني عبدالله الثاني بن الحسين، مجموعة صور من الاحتفال بعيد ميلادها الـ 53.
وعبر حسابها على «إنستغرام»، اقتبست الملكة رانيا كلمات من أغنية المطرب المصري أحمد سعد «إيه اليوم الحلو ده»، التي أصدرها العام الماضي، وأصبحت معتمدة في المناسبات السعيدة لدى الكثير من الجمهور.
ونشرت الملكة رانيا مجموعة صور من الاحتفال بعيد ميلادها، ظهرت في إحداها رفقة فريق عملها، مع تعليق: «إيه الناس الحلوة دي.. شكراً لأحلى فريق على هالمفاجأة».

كما نشر الحساب الرسمي للديوان الملكي الهاشمي صورة للملك عبدالله الثاني وقرينته الملكة رانيا، مع تعليق: «أحر التهاني إلى جلالة الملكة رانيا العبدلله بعيد ميلادها، وكل عام وجلالتها بألف خير».
من جانبه، نشر ولي عهد الأردن الأمير الحسين بن عبدالله، صورة مع والدته وزوجته الأميرة رجوة الحسين، وعلّق كاتباً: «يا رب احفظ أمي وأدم عليها الصحة والعافية، كل سنة وأنتِ سعيدة وبألف خير».
وكانت الملكة رانيا قد زارت مطبخ فريال الإنتاجي في قرية حور، والتقت عدداً من النساء اللواتي احتفلن بعيد ميلادها على طريقتهن الخاصة، عبر تقطيع قالب حلوى متواضع.
وولدت الملكة رانيا في 31 أغسطس/آب 1970، ونالت درجة البكالوريوس في إدارة الأعمال من الجامعة الأمريكية بالقاهرة عام 1991، وعملت في قطاع البنوك بالأردن قبل انتقالها إلى مجال تكنولوجيا المعلومات.
وتزوجت الملكة رانيا من الملك عبدالله الثاني ابن الحسـين في 10 يونيو/حزيران 1993، ورزقا بـ4 أبناء، هم: الأمير الحسين ولي العهد، الأميرة إيمان، الأميرة سلمى والأمير هاشم

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى