المستشارة القانونية:

المحامية روحية رضوان

المقر: لندن - المكتب الاقليمي: القاهرة

أخبار الرياضة

تقارير: محمد صلاح يبلغ ليفربول برغبته فى الرحيل لاتحاد جدة

المصدر: اليوم السابع.

كشفت تقارير صحفية، اليوم السبت، أن النجم المصرى محمد صلاح، لاعب ليفربول الإنجليزى، أبلغ مسئولي الريدز برغبته فى الرحيل لصفوف فريق اتحاد جدة السعودى خلال فترة الانتقالات الصيفية الحالية.

وبحسب ما ذكره الصحفى الإيطالى الشهير المتخصص فى أخبار انتقالات اللاعبين، رودي جاليتي، فإن محمد صلاح أبلغ مسئولي ليفربول برغبته في الانضمام إلى اتحاد جدة لبدء تجربة جديدة في الدوري السعودي للمحترفين.

وأضاف الصحفى الشهير عبر حسابه على موقع التواصل الاجتماعى “تويتر”: القرار النهائي متروك لإدارة ليفربول والمدرب الألمانى يورجن كلوب”.
وأشار الصحفى الشهير إلى أنه كما قيل، فإنه يوجد هناك عرض ضخم بقيمة أكثر من 100 مليون دولار للنادي للسماح للنجم المصرى بالرحيل فى الميركاتو الصيفى الحالى، واختتم بأن القرار النهائى سيكون فى موعد أقصاه الاثنين 28 أغسطس.

وكان فابريزيو رومانو، الصحفي الإيطالي وخبير الانتقالات الشهير، آخر تطورات مستقبل النجم المصري محمد صلاح، بعد الإغراءات الأخيرة المقدمة من جانب نادي اتحاد جدة السعودي للفوز بخدماته خلال فترة الانتقالات الصيفية الحالية.

وقال رومانو، عبر حسابه الرسمى على موقع التواصل الاجتماعي “فيس بوك”: إن موقف ليفربول واضح من البداية، كما قلت سابقاً، بأنه لن يتم بيع محمد صلاح، وهو ما أكده الألماني يورجن كلوب مدرب الفريق فى المؤتمر الصحفى الأخير.

وأضاف رومانو، أن اتحاد جدة بالفعل قدم عرضاً جديداً أعلى مادياً، فى محاولة لإغراء ليفربول ومحمد صلاح للموافقة على الصفقة وحسم التعاقد معه قبل غلق القيد، لكن موقف النادي الإنجليزي مازال ثابتاً عند موقفه.

وأنهى رومانو حديثه، مؤكدا أن الحالة الوحيدة لوجود مرونة فى إمكانية تراجع ليفربول عن موقفه الرافض، هو تقديم محمد صلاح نفسه طلباً للرحيل إلى اتحاد جدة، وهو ما لم يحدث حتى الآن.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى