المستشارة القانونية:

المحامية روحية رضوان

المقر: لندن - المكتب الاقليمي: القاهرة

منوعات

رئيس ميتا يعلن عن ميزتين جديدتين لتطبيق ثريدز

المصدر: اليوم السابع.
شهدت منصة ثريدز انخفاضًا في عدد المستخدمين النشطين يوميًا (DAU)، وفقا الأرقام التي كشفت عنها شركة Sensor Tower إلى أن Thread ‘DAU قد انخفض بنسبة 82% وأن مقدار الوقت الذي يقضيه على التطبيق قد انخفض أيضًا حيث يستخدمه ثمانية ملايين فقط.
وصرح مارك زوكربيرج، الرئيس التنفيذي لشركة ميتا، الشهر الماضي، بأن الشركة تخطط لمزيد من ميزات لإبقاء المستخدمين بعيدًا عن الفرار من المنصة.
وكتب زوكربيرج في منشور على موقع المواضيع “أسبوع جيد للخيوط”، وقال: “المجتمع هنا يسير على المسار الذي أتوقعه لإنشاء تطبيق نابض بالحياة طويل المدى”، مضيفًا أن ميزات البحث والويب “ستأتي في الأسابيع القليلة المقبلة”.
كتب زوكربيرج: “ينتظرنا الكثير من العمل لكننا متحمس بشأن وتيرة الفريق للشحن”.
يأتي هذا التطوير بعد أيام من إعلان الشركة أنها تخطط لتعزيز الاحتفاظ بالمستخدمين على المنصة، وقال زوكربيرج إن الاحتفاظ بالمستخدمين على التطبيق كان أفضل مما توقعه التنفيذيون، رغم أنه “لم يكن مثاليًا”.
“من الواضح إذا كان لديك أكثر من 100 مليون شخص اشتركوا، فسيكون من الرائع أن يظلوا جميعًا أو حتى نصفهم عالقين.
نُقل عن زوكربيرج قوله “لم نصل إلى هناك بعد”، كان الانخفاض “طبيعيًا” ويتوقع زيادة الاحتفاظ حيث تضيف الشركة المزيد من الميزات إلى التطبيق.

ميزات جديدة قادمة على ثريدز

حصلت الخيوط مؤخرًا على مجموعة من الميزات الجديدة للتنافس بشكل أفضل مع X، حيث طرحت الشركة المملوكة لشركة ميتا خيارًا لتغذية زمنية وترجمات تلقائية، وقال الرئيس التنفيذي إن هناك المزيد من الميزات القادمة على المنصة.
علاوة على ذلك ، أعلن رئيس إنستجرام آدم موسيري عن مجموعة من التحديثات التي تشمل طرقًا جديدة لتصفية الإشعارات في النشاط، وزرًا لمتابعة متابعيك بسرعة وطريقة سريعة للموافقة على طلبات المتابعين.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى