المستشارة القانونية:

المحامية روحية رضوان

المقر: لندن - المكتب الاقليمي: القاهرة

أخبار الرياضة

رونالدو: الدوري السعودي أفضل من الأمريكي

مهد الطريق أمام لاعبين كبار للانتقال إلى "روشن"

المصدر: أخبار24.

قال نجم فريق النصر، اللاعب البرتغالي كريستيانو رونالدو، إنه لن يعود للعب في أوروبا، مؤكدا أن الدوري السعودي للمحترفين أفضل من دوري المحترفين الأمريكي الذي اختاره غريمه ليونيل ميسي لبدء حقبة جديدة في مسيرته.

وأكد رونالدو، الذي انضم للنصر في نهاية العام الماضي بعقد لمدة عامين ونصف العام بعد رحيله عن مانشستر يونايتد، أنه مهد الطريق أمام لاعبين كبار آخرين للانتقال إلى الفرق السعودية، إلى جانب رغبة آخرين في الانتقال إلى المملكة.

وقال قائد البرتغال البالغ عمره 38 عاما بعد خسارة ودية للنصر 5-صفر أمام سيلتا فيجو مساء الإثنين، إن معظم مسابقات الدوري في أوروبا تعاني تراجعا في المستوى.

ونقلت شبكة “ESPN” عن رونالدو قوله: “أنا بنسبة 100% لن أعود إلى أي فريق أوروبي. أنا عمري 38 عاما.. فقدت الكرة الأوروبية الكثير من الكفاءة. المسابقة الوحيدة التي لا تزال جيدة هي الدوري الإنجليزي الممتاز، وهي تتفوق على باقي مسابقات الدوري”.

وكان ميسي، غريم رونالدو على مدار سنوات، مرشحا للانتقال إلى السعودية قبل أن يختار اللاعب الفائز بكأس العالم الأخيرة في قطر الانضمام إلى إنتر ميامي الأمريكي بعقد حتى 2025.

وعن هذا الأمر قال رونالدو: “الدوري السعودي أفضل من الدوري الأمريكي.. الآن يأتي كل اللاعبين إلى هنا، و خلال عام واحد سيحضر المزيد من اللاعبين الكبار إلى السعودية”.

وسار لاعبون كبار على نهج رونالدو في الانتقال إلى السعودية ومنهم كريم بنزيما الفائز بالكرة الذهبية والقادم من ريال مدريد، وكذلك نجولو كانتي من تشيلسي وانضم اللاعبان إلى الاتحاد بطل الدوري موسم (2022-2023).

وخسر النصر أمام سلتا فيغو الإسباني بخماسية نظيفة في المباراة الودية التي جرت بينهما، مساء الإثنين، ضمن معسكر النصر المقام حاليًا في البرتغال.

وجاءت جميع أهداف الفريق الإسباني في الشوط الثاني الذي لعبه النصر بعشرة لاعبين بعد طرد اللاعب عبدالله العمري في الدقيقة 51 بالبطاقة الحمراء المباشرة، بينما كان النجم البرتغالي غادر بعد نهاية الشوط الأول.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى