المستشارة القانونية:

المحامية روحية رضوان

المقر: لندن - المكتب الاقليمي: القاهرة

أخبار عربية

“المملكة” تستعرض فرصها الاستثمارية بـ”G20″

المصدر: أخبار24.

يستعرض وفد المملكة المشارك في أعمال قمة اتحاد رواد الأعمال الشباب لمجموعة العشرين المنعقدة في نيودلهي، ما تقدمه من ممكنات لرواد الأعمال، لتوفير بيئة تنظيمية محفزة لنمو المنشآت الصغيرة والمتوسطة، والمزايا المقدمة لرواد الأعمال الذين يتطلعون لبدء مشاريعهم في المملكة وكذلك لمن يريدون التوسع أو نقل مقر منشآتهم إلى المملكة.

وتناقش القمة، التي ستضم نخبةً من منظومة ريادة الأعمال من دول مجموعة العشرين وتستمر حتى 15 يوليو الجاري، مخرجات التوصيات التي سيتم تقديمها أثناء القمة، لإيصالها وتسليمها لقادة مجموعة العشرين للنظر فيها.

وتشمل تبادلًا للأفكار من خلال جلسات حوارية، واقتراح الحلول لعددٍ من الموضوعات والقضايا التي تعنى بقطاع ريادة الأعمال، كما ستتضمن معرضًا مصاحبًا وأماكن مخصصة لبناء العلاقات التجارية بين الحضور وتوفير أماكن مخصصة للاجتماعات الثنائية.

كما توفر القمة أيضاً فرصة حيوية لرواد الأعمال في المملكة لتطوير أعمالهم، وبناء شراكات إستراتيجية إقليمية وعالمية وعرض خدماتهم ودراسة إمكانية التوسع لأسواق جديدة وجذب الاستثمارات الأجنبية واستقطاب المواهب العالمية واستكشاف ريادة الشركات الناشئة المشاركة واكتشاف الحلول المبتكرة وإمكانية الاستفادة من الخدمات المقدمة منهم.

ويرأس وفد المملكة المشارك في القمة، مؤسس ورئيس مجلس إدارة جمعية رؤية الريادة رئيس اتحاد رواد الأعمال الشباب السعودي في مجموعة العشرين، الأمير فهد بن منصور بن ناصر بن عبدالعزيز.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى