المستشارة القانونية:

المحامية روحية رضوان

المقر: لندن - المكتب الاقليمي: القاهرة

منوعات

وكالة لليخوت الفاخرة تفتح مكتباً بـ”سندالة”

المصدر: أخبار24.

أعلنت نيوم، اليوم (الإثنين)، أن وكالة “BWA Yachting”، الرائدة عالمياً في مجال خدمات اليخوت الفاخرة والرحلات البحرية، ستفتتح مكتباً لها في جزيرة “سندالة”، والتي ستصبح أول وجهة استثنائية منتظرة لليخوت الفاخرة في منطقة البحر الأحمر.

وأوضحت نيوم أن وكالة “BWA Yachting” ستدعم عمليات مرسى “سندالة” الدولي لليخوت الفاخرة، عبر تقديم خدمات ذات مستوى عالمي لقاعدة عملاء اليخوت في الجزيرة، فيما يضم مكتب الوكالة فريقاً متميزاً يتمتع بعقودٍ من الخبرة في قطاع اليخوت لدعم القباطنة ومديري الطواقم البحرية وأفرادها بكل ما يحتاجونه لإدارة اليخوت الفاخرة.

وأوضح كبير التنفيذيين للتطوير الحضري في نيوم، أنتوني فيفيس، أن سندالة ستصبح وجهة اليخوت الأكثر مقصداً وطلباً في العالم، إذ تتميز بتوفر المناخ المعتدل، وسهولة الوصول إليها بأقل من يوم إبحار من موانئ البحر المتوسط.

وعبَّر الرئيس التنفيذي لوكالة “BWA Yachting”، باسكاليس باتسيوكاس، عن فخر الوكالة وحماسها للمساهمة في هذا المشروع الفريد من نوعه، مؤكدًا أنهم ملتزمون بتقديم خدمات ذات مستوى عالمي لليخوت الفاخرة التي ستزور سندالة، مع تقديم تجارب استثنائية للعملاء في هذه الوجهة الجديدة الجذّابة.

وأفادت نيوم أن مرسى “سندالة” الفاخر يوفر 86 رصيفاً لليخوت التي يصل طولها إلى 50 متراً، بالإضافة إلى عوامات بحرية لليخوت الفاخرة التي يصل طولها إلى 180 متراً.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى