المستشارة القانونية:

المحامية روحية رضوان

المقر: لندن - المكتب الاقليمي: القاهرة

أخبار عربية

مدينة الحجاج بمنفذ حالة عمار تواصل تقديم خدماتها لضيوف الرحمن

المصدر: أخبار24.

تواصل مدينة الحجاج بمنفذ حالة عمار التابعة لمنطقة تبوك، استقبال أفواج الحجاج القادمين من عدة دول، وسط منظومة متكاملة من الخدمات والتسهيلات التي تقدمها الجهات الحكومية المدنية والعسكرية.

وتعمل المدينة بتنسيق تام واستراتيجية أداء رفيعة المستوى على مدار الساعة، لخدمة ضيوف الرحمن، والارتقاء بجودة الخدمات التي وفرتها حكومة المملكة من لحظة وصولهم للمملكة وإلى المشاعر المقدسة، وحتى عودتهم لديارهم سالمين آمنين.

وتعمل لجنة أعمال الحج بمنطقة تبوك بإشراف مباشر ومتابعة من أمير منطقة تبوك الأمير فهد بن سلطان على تقديم خدمات إنهاء إجراءات جوازات الحجاج وتقديم الرعاية الطبية والوقائية والتوعية الدينية لهم، إلى جانب العديد من الخدمات التي جندت من أجلها كافة الجهات كوادرها البشرية والمادية لراحة ضيوف الرحمن.

من جانبهم، أشاد عدد من الحجاج القادمين لأداء النسك هذا العام في تصريحات لهم، بالخدمات التكاملية في مدينة الحجاج بمنفذ حالة عمار والتسهيلات الميسرة التي وجدوها فور وصولهم إلى “المدينة ” منوهين بحفاوة الاستقبال وحسن التعامل والعمل الذي لاقوه من الجميع وأنساهم على حد وصفهم عناء السفر.

وقالوا إن ما وجدوه من حسن استقبال ومعاملة طيبة من القائمين على هذه الأجهزة ذات العلاقة بخدمة ضيوف الرحمن بمدينة الحجاج، يفوق الوصف ويدل دلالة قاطعة على أن ما يتوافر في الحرمين الشريفين من خدمات ورعاية أكبر مما سمعوا عنه.

وأعرب الحاجان محمد زين ومصطفى كمال من مصر عن الشكر لحكومة خادم الحرمين الشريفين؛ على ما وفرته من خدمات وتسهيلات ساعدتهم على سرعة إنهاء إجراءات دخولهم إلى مدينة الحجاج ومنها إلى المشاعر المقدسة.

 

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى