المستشارة القانونية:

المحامية روحية رضوان

المقر: لندن - المكتب الاقليمي: القاهرة

أخبار عالمية

انتخابات أمريكا.. هاريس تستعين بنجوم الغناء لحشد الناخبين فى الولايات المتأرجحة

استعانت المرشحة الديمقراطية فى انتخابات الرئاسة الأمريكية كامالا هاريس، باثنين من نجوم الغناء فى الولايات المتحدة فى فعاليتين بولايتى متشيجان وجورجيا من أجل جذب مزيد من الناخبين فى الولايتين المتأرجحتين لتأييدها قبل نحو أسبوعين من الانتخابات.

وبحسب ما ذكرت فوكس نيوز، فإن نجم البوب الشهير آشر ظهر مع هاريس فى مدينة أتلانتا بولاية جورجيا، وقال أمام حشد متحمس: يمكنكم إحداث فارق فى هذه الانتخابات يا جورجيا. وقال إنه تواجد فى الولاية التي تعد مسقط رأسه ضمن جولته تحت شعار ” الماضى والحاضر والمستقبل”، لكن حصل على استراحة من أجل الحشد لهاريس.

وقال آشر إنه يدعم هاريس لأنها تقاتل من أجل حقوق الجميع وحريتهم، لا يهم من أين هم، ولديها رؤية للبلاد تشمل الجميع. وخلص قائلا: “دعونا نصوت للمستقبل أيها السيدات والسادة”.

وفى وقت سابق السبت، تحدثت مغنية الراب ليزو أمام حشد لحث الناخبين على التصويت فى مدينة ديترويت بولاية ميتشيجان، مع بدء التصويت المبكر فيها. وقالت ليز : إن ميتشيجان هي الولاية الأكثر تأرجحا بي الولايات المتأرجحة، مما يعنى أن كل صوت فيها يهم”.

وأضافت: إذا سألتمونى ما إذا كانت أمريكا مستعدة لأول سيدة تتولى الرئاسي، فسأقول شيئا واحد “إن الأمر يتعلق بالوقت اللعين”، فى إشارة على أغنيها الصادرة عام 2022.

وكانت هاريس قد استعانت بالعديد من الموسيقيين خلال حملتها من بينهم ميجان ثى ستاليون وبون إيفر وجون ليجيند وباتى لابيل وليل جون، الذى شاركوا جميعا بأداء موسيقى فى مؤتمر الحزب الديمقراطى فى أغسطس الماضى.

كما أعلنت نجمة الغناء الأمريكية الأشهر تايلور سويفت تأييدها لهاريس ليلة مناظرتها الرئاسية مع ترامب فى سبتمبر.

 

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى