المستشارة القانونية:

المحامية روحية رضوان

المقر: لندن - المكتب الاقليمي: القاهرة

أخبار عربية

الجيش الصومالى يحرر قرية “تور موجى” فى إقليم مدج بوسط البلاد

حررت قوات الجيش الصومالى، اليوم الاثنين، قرية “تور موجى” القريبة من منطقة “جولى”، وذلك خلال عملياتها لملاحقة الميليشيات الإرهابية فى مناطق تابعة لجنوب إقليم مدج بوسط البلاد.

ونقلت وكالة الأنباء الصومالية (صونا) عن ضباط بالجيش الصومالي قولهم “إن القوات المشتركة انطلقت من مدينة “حررطير” متوجهة صوب عدة قرى تابعة للإقليم في خطوة لتصفية الميليشيات الإرهابية”، مضيفين أنه تم تحرير قرية “تور موجي” القريبة من منطقة “جولي”.
ويسعي الجيش الصومالي إلى طرد الميليشيات الإرهابية من منطقة “جولي”، والتي كانت تهدد السكان المحليين هناك في الآونة الأخيرة.

ويواصل الجيش الصومالى بالتعاون مع القوات المحلية، عمليات ملاحقة ضد فلول المليشيات الإرهابية المرتبطة بتنظيم القاعدة، فى مناطق تابعة لجنوب إقليم مدغ، وسط البلاد.

وذكر الجيش الصومالي، وفقا لوكالة الأنباء الصومالية “صونا”، أن القوات المشتركة انطلقت من مدينة حررطير متوجهة صوب عدة قرى تابعة للإقليم في خطوة لتصفية مليشيات الإرهاب، وخلال مسيرة الجيش، تم تحرير قرية ” تور موغي” القريبة من منطقة ” جولي”، ويعتزم الجيش ، طرد فلول المليشيات الإرهابية من منطقة ” جولي” التي تختبأ فيها الخلايا المتشددة التي كانت تهدد في الآونة الأخيرة، السكان المحليين هناك.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى