المستشارة القانونية:

المحامية روحية رضوان

المقر: لندن - المكتب الاقليمي: القاهرة

أخبار عالمية

إصابة شخص بطلق نارى فى أعمال عنف خلال مسيرة مؤيدة لإسرائيل فى نيويورك

أفادت السلطات الأمريكية باندلاع أعمال عنف خلال مسيرة مؤيدة لإسرائيل في إحدى ضواحي بوسطن بعد إصابة أحد المارة برصاصة خلال مشادة بين مجموعة من المتظاهرين.


وقالت ماريان رايان ممثلة الادعاء العام بمقاطعة ميدلسكس إنه “تم استدعاء الشرطة الساعة السادسة وأربعين دقيقة مساء الخميس، إلى موقع ما وصفته بتظاهرة صغيرة في نيوتن”، وأضافت أن “تراشقا بالكلمات بدأ قبل أن يعبر أحد المارة الشارع بسرعة ويخوض مواجهة مع أحد المتظاهرين”.


أوضحت رايان خلال مؤتمر صحفي عقدته في وقت متأخر الخميس: “نشب شجار، وخلال ذلك الشجار، أطلق أحد أفراد المجموعة المتظاهرة النار على الشخص الذي عبر الشارع”.

وألقت السلطات القبض على سكوت هايز (47 عاما) من فرامينجهام بتهمة الاعتداء والضرب بسلاح خطير وانتهاك حق دستوري تسبب في إصابة.

وبحسب رايان، فمن المقرر أن يمثل هايز أمام محكمة جزئية يوم الجمعة، وقالت رايان إن الضحية الذي لم يتم الإعلان عن هويته، يتلقى العلاج في المستشفى من إصابات تهدد حياته.

وطلب جورج ماكمينز القائم بأعمال قائد شرطة مقاطعة نيوتن من الشهود تزويد المحققين بصور أو تسجيلات مصورة للمواجهة، وقال إن الشرطة ستنشر دوريات حماية إضافية حول “دور العبادة” على مدى الأيام القليلة القادمة.

وصفت عمدة نيوتن روثان فولر إطلاق النار بأنه “حادث مخيف” وطلبت من الجميع البقاء هادئين لحين انتهاء تحقيقات الشرطة.

وقالت فولر: “أعلم أن المواطنين ستكون لديهم الكثير من الأسئلة، وسنتشارك المعلومات مع سكان نيوتن والصحافة عندما نتمكن من ذلك، إنها حقا مراحل مبكرة من تحقيق جار”.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى