المستشارة القانونية:

المحامية روحية رضوان

المقر: لندن - المكتب الاقليمي: القاهرة

أخبار عربية

الفريق السياسي للدكتور سيف الإسلام القذافي: دقت ساعة الحقيقة وعلينا مواجهتها.. باثيلي أعلن وفاة المسار السياسي ولنبحث عن خيارات أخرى.

هنالك أطراف خارجية تؤثر على الأشخاص الذين تحدث عنهم باثيلي. 

 

 

أعرب الفريق السياسي للدكتور سيف الإسلام القذافي بأن باثيلي أعلن وفاة المسار السياسي، مشيرين إلى أنه صاغ اليوم عباراته بطريقة دبلوماسية في ظاهرها بينما أعلن في جوهرها موت العملية الانتخابية والسياسية في ليبيا.

 

وقال الفريق أن باثيلي كشف أن 5 أشخاص فقط هم من يملكون حق تقرير مصير الشعب الليبي وهم من يتحكمون في مستقبله ومستقبل الأجيال القادمة، موضحين أن الـ5 أشخاص هم من يمتلكون السلطة والثروة والسلاح ويتمتعون بخيرات البلاد، ومنوهين أن هؤلاء الـ5 لا يرغبون في إيجاد حل سياسي ولا في إجراء الانتخابات ويريدون استمرار الأوضاع القائمة إلى ما لا نهاية.

 

‏وتابع الفريق: اليوم أُعلن وفاة المسار السياسي الذي تقوده البعثة بشكل رسمي وعلى الشعب الليبي أن ينظر إلى خيارات أخرى بعيدًا عن الخيار السياسي التقليدي وبعيدا عن مسار الأمم المتحدة، مؤكدين أن هنالك أطراف خارجية تؤثر على الأشخاص الذين تحدث عنهم باثيلي وهذه الأطراف الخارجية ليس لها مصلحة في استقرار ليبيا وإجراء انتخابات فيها.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى