المستشارة القانونية:

المحامية روحية رضوان

المقر: لندن - المكتب الاقليمي: القاهرة

أخبار الرياضة

الاتحاد يسابق الزمن لتجهيز بنزيما وجوتا لديربي جدة بالدورى السعودي

المصدر:اليوم السابع

كشفت تقارير صحفية سعودية اليوم الأربعاء، أن فريق الاتحاد السعودي، بدأ تحضيراته ، على ملعبه استعدادًا لمواجهة الديربي مع غريمه الأهلي في قمة مواجهات الجولة التاسعة من الدوري السعودي، الجمعة.

وبحسب صحيفة الرياضية السعودية، فقد عاود لاعبو الاتحاد تدريباته بعد 24 ساعة على عودتهم من طهران العاصمة الإيرانية، والتي كان سيواجه فيها الفريق مضيفه سباهان أصفهان، ضمن مباريات دوري أبطال آسيا، قبل أن تلغى المباراة بقرار من اتحاد اللعبة القاري.

وأكد حساب النادي الغربي على توتير أن الفرنسي كريم بنزيما مهاجم الفريق أدى جلسات علاجية في عيادة النادي، فيما بدأ البرتغالي جوتا زميله التدريبات التأهيلية، بعد التعافي من الإصابة التي منعته من المشاركة مع الفريق خلال الفترة الماضية حيث يسعى الاتحاد لتجهيز بنزيما وجوتا لديربي جدة.

وأضافت الرياضية، اشتمل المران الذي أشرف عليه البرتغالي نونو سانتو مدرب الفريق، على تدريبات لياقية في بدايته، ثم أدى اللاعبون تدريبات فنية تضمنت مناورة على منتصف الملعب.

وتابعت الصحيفة، من المقرر انضمام عوض الناشري، وزكريا هوساوي وفيصل الغامدي ثلاثي الفريق، اليوم الأربعاء، إلى التدريبات عقب فراغهم من المشاركة مع المنتخب السعودي الأولمبي في دورة الألعاب الآسيوية.

ولم يسجل الفرنسي كريم بنزيما مهاجم اتحاد جدة  سوي 3 أهداف فقط حتى الآن مع فريقه بسبب الإصابة.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى