المستشارة القانونية:

المحامية روحية رضوان

المقر: لندن - المكتب الاقليمي: القاهرة

أخبار عربية

“السلوم”.. وزيرٌ شكى حال الطرق و “رحل”

المصدر: أخبار24.

غيب الموت صباح اليوم (الجمعة)، وزير المواصلات الأسبق ناصر السلوم عن عمر يناهز 83 عاما.

ونعى عدد من معارفه والإعلاميين الفقيد الراحل، سائلين الله -عز وجل- له الرحمة والمغفرة ولأسرته الصبر والسلوان، ومن المقرر أن تُقام الصلاة عليه بعد صلاة العشاء بالحرم المكي.

وعبر صالح الجاسر وزير النقل والخدمات اللوجستية، عن بالغ حزنه وألمه برحيل السلوم؛ وذلك خلال تغريدة دونها على صفحته الخاصة بـ”تويتر”، قال فيها “ببالغ الحزن والألم.. أنعي وفاة أخي معالي الدكتور ناصر السلوم وزير المواصلات الأسبق، الذي كانله جهودا بارزة في قطاع الطرق والمواصلات، وتحقيق التطلعات التنموية طويلة المدىلهذا القطاع الحيوي بمختلف مناطق المملكة، تغمد الله الفقيد بواسع رحمته، والهمأهله وذويه ومحبيه الصبر والسلوان”.

السلوم كان من حاملي هموم الطرق، على رغم توليه حقيبة المواصلات، وكان آخر ظهور له في لقاء تلفزيوني، غير راضٍ عنها ولا عن الاستراحات الخاصة بها، وعزا ذلك لتقاعس القطاع الخاص، الذي وصفه بـ”المادي”، وطالب بشركات متخصصة للعناية بالطرق وتوابعها.

وسبق للسلوم له أن تولى عدداً من المناصب منها مدير عام المشاريع في وزارة المواصلات قبل تغير مسماها لوزارة النقل والخدمات اللوجستية ووكيل الوزارة المساعد للشؤون الفنية، وعضو في هيئة تطوير مدينة الرياض، وعضو بمجلس إدارة الخطوط الجوية السعودية، ورئيس مجلس إدارة شركة النقل الجماعي ورئيس اللجنة التنفيذية لهيئة تطوير مكة المكرمة والمدينة المنورة والمشاعر المقدسة.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى