المستشارة القانونية:

المحامية روحية رضوان

المقر: لندن - المكتب الاقليمي: القاهرة

أخبار الرياضة

منتخب السعودية يواجه نيجيريا ومالى وديا فى أكتوبر استعدادا لتصفيات المونديال

المصدر:اليوم السابع 

ذكرت تقارير صحفية اليوم الأربعاء، أن المنتخب السعودي الأول لكرة القدم، سيخوض تجربتين وديتين يومي 13 و17 أكتوبر المقبل، أمام منتخبي نيجيريا ومالي، على ملعب بورتيماو في البرتغال.

وقالت صحيفة الرياضية السعودية إن مباراتي نيجيريا ومالي، خلال فترة أيام فيفا الدولية لشهر أكتوبر المقبل، طبقا لما نشره حساب المنتخب السعودي على منصة «إكس» للتواصل الاجتماعي، الأربعاء.

وأضافت أن الأخضر السعودي سينظم معسكراً إعدادياً في البرتغال، ضمن المرحلة الثالثة من البرنامج الإعدادي، استعداداً لمنافسات كأس آسيا 2023 الذي سيلعب في دولة قطر خلال شهر يناير المقبل، وفقاً لما ذكره ياسر المسحل رئيس الاتحاد السعودي لكرة القدم عبر تصريحات إعلامية، الثلاثاء، عن برمجة معسكر للأخضر في الدولة الواقعة جنوب غربي أوروبا، أكتوبر المقبل.

كان منتخب السعودية خسر ثاني تجاربه في معسكره الذي جرى في نيو كاسل الإنجليزية بهدف دون رد من كوريا الجنوبية، بعد أن تلقى الهزيمة أمام كوستاريكا 3-1.

وحسم منتخب كوريا الجنوبية ،مواجهة نظيره المنتخب السعودي بنتيجة 1-0، خلال المباراة التي جمعت بين المنتخبين على ملعب “سانت جيمس بارك”، ضمن المرحلة الثانية من البرنامج الإعدادي لبطولة كأس آسيا 2023، التى تنطلق فى شهر يناير المقبل، وتصفيات كأس العالم 2026.

جاء الهدف الوحيد عبر تشو جو سونج في الدقيقة 32 من عمر اللقاء.

جاء تشكيل منتخب السعودية فى المباراة كالتالي:حراسة المرمي: محمد العويس/ خط الدفاع: سعود عبدالحميد، علي البليهي، حسان تمبكتي، ياسر الشهراني/ خط الوسط: عبدالله الخيبري، محمد كنو، ناصر الدوسري/ خط الهجوم: سالم الدوسري، عبدالله الحمدان، عبدالرحمن غريب.

سيكون المنتخب السعودي على موعد مع خوض غمار تصفيات آسيا المؤهلة للمونديال القادم، حيث سيلتقي نظيره الأردن في نوفمبر المقبل كأول ظهور رسمي تحت قيادة المدرب مانشيني، على أن يلتقي في مارس 2024 منتخب طاجيكستان الذي يحضر بجواره في المجموعة ثم يلتقيه إياباً في الشهر ذاته، ويختتم مواجهاته أمام الأردن يونيو العام الجديد

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى