المستشارة القانونية:

المحامية روحية رضوان

المقر: لندن - المكتب الاقليمي: القاهرة

منوعات

أصغر مطعم في العالم لشخصين فقط بإيطاليا

المصدر: أخبار24.

تحتضن إيطاليا أصغر مطعم في العالم لذي يحمل اسم “Solo Per Due”، وهي تعني في اللغة الإيطالية “فقط لشخصين”؛ أي أن المطعم لا يتسع بالفعل إلا لهذا العدد.

ويُعد المطعم وجهة مثالية للاحتفاء بالمناسبات الخاصة واللقاءات الرومانسية، ويفتح أبوابه على مدار العام لتناول طعام الغداء والعشاء، ويقدم المطعم تجربة طعام فاخرة؛ إذ تبلغ تكلفة الوجبة لشخصين أكثر من 500 يورو، كما أن المشروبات تأتي بتكلفة إضافية.

ويمتاز المطعم بإطلالة على فيلا رومانية قديمة، ويتضمن مائدة وحيدة مصممة بشكل أنيق لشخصين فقط يتم حجزها قبل 10 أيام من الموعد المحدد، ثم تأكيد الحجز مرة أخرى عبر الهاتف قبل ساعات.

أما غرفة الطعام الصغيرة فتقل مساحتها عن 500 قدم مربع، وهي جزء من قصر حجري ريفي من القرن العشرين، يقع بالقرب من قرية فاكون شمال روما، ويمكن لزواره الاستمتاع بمناظر الطبيعة التي تحيط بالمطعم من بستان الزيتون والوادي الذي يزخر بالفواكه كالعنب والفراولة.

وللمطعم قواعد صارمة؛ إذ لا يُسمح للزوار الدخول كما يحلو لهم لإلقاء نظرة في الداخل قبل إجراء الحجز، ولا يمكن إلغاء الوجبة في اللحظة الأخيرة، كما يجب على الضيوف الوصول في وقت محدد يتم الاتفاق عليه مسبقاً من قبل المالكين، الذين يقومون بإعداد وتقديم الطعام بشكل متقن.

وفي حال وصول الضيوف في موعد أبكر من موعدهم المحدد، سيجدون المدخل مغلقاً، ولن يرحّب بهم حتى يحين موعدهم المتفق عليه مسبقاً، ويرفض المالكون، وهم فريق يتكونّ من 3 رواد أعمال محليين متخصصين في مجال الأغذية الفاخرة، الإفصاح عن أسمائهم ما لم تكن قد حجزت لتناول الطعام بمطعمهم.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى